خطة تطورية شاملة على أراضي مشروع طابو - بناء بيوت نموذجية في كفرعين وبروقين وفرخة

4 يونيو، 2012

رام الله : باشرت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار، احدى الشركات الفلسطينية الرائدة في مجال الإعمار والإسكان وتطوير العقار، ببناء بيوت نموذجية في بعض المناطق التي يشملها مشروعها الاستثماري والتطويري "طابو"، والتي من أبرزها بلدة كفرعين التابعة لمحافظة رام الله والبيرة ، وبلدتي بروقين وفرخة التابعتين لمحافظة سلفيت، حيث تتميز المناطق التي ستقام عليها هذه البيوت بالهدوء والطبيعة الخلابة مما سيمنح ساكنيها نمط حياة مختلف ومتميز . وفي هذا الصدد ، صرّح م. خالد السبعاوي ، مدير عام الشركة : " لقد باشرنا فعلياً أعمال البناء لهذه البيوت الثلاثة في كل من كفرعين وبروقين وفرخة، ونهدف إلى أن تكون هذه البيوت مثالاً نموذجياً يحتذى به في عمليات البناء والاعمار التي ستشهدها هذه المناطق وغيرها من المناطق التابعة لمشروع "طابو" في المرحلة القادمة "، وأضاف قائلاً: "نسعى دائماً في شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار إلى تقديم خدمات نوعية ومتكاملة لزبائننا تمنحهم فرصة الاستفادة والتمتع بالأراضي التي قاموا بتملكها من خلالنا"، وتابع حديثه قائلاً : "لقد وضعنا على عاتقنا منذ تدشين هذا المشروع مسؤولية تنمية وتطوير واعمار هذه الأراضي لتصبح في المستقبل القريب ضواحي سكنية نموذجية بنمط بناء عالمي يتسم بأعلى معايير الحداثة والذوق الرفيع".

ويشار هنا إلى أن شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تطرح هذه البيوت أمام الراغبين في بنائها بأسعار معقولة وميسرة وبتقسيط يتم بصورة مباشرة معها ، ما يمكن حتى ذوي الدخل المحدود من أن يحظوا بفرصة تملكها والتمتع بتصاميمها الهندسية الراقية و المنسجمة مع الطبيعة الساحرة في تلك المناطق.

إنّ بناء هذه البيوت النموذجية على الأرض الفلسطينية يعد تثبيتاً حقيقياً وتعزيزاً إضافياً لحقّ الفلسطينيين في أرضهم، وحماية فعليةً لها من عمليات الاستيطان والسلب غير المشروعة إلى جانب سندات الملكية "الطابو" التي تحفظ حدود الأرض وتُحدّد هويتها، والتي تقوم الشركة بإصدارها للأراضي بجهود مكثفة من القائمين على مشروع "طابو".

وتعتبر شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار أول من فكر بإنشاء الضواحي السكنية ذات الخصوصية في فلسطين، كما وتميزت دائماً بطابع فريد من الفن المعماري تمثل في المبنى الرئيسي لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار الواقع في منطقة الماصيون برام الله، وهو أول مبنى صديق للبيئة في فلسطين، و مجمعيّ اركاديا السكنيين اضافة إلى مشروع فلل الاتحاد، الذي يعد أول مجتمع سكني منفرد ومتكامل الخدمات في فلسطين .

ومن الجدير بالذكر أن شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار هي شركة فلسطينية مدرجة لدى سوق فلسطين للأوراق المالية و قد تم اختيارها من قبل بورصة فلسطين من ضمن أربع شركات لتمثّل مؤشّر القدس للعام 2012، وذلك عن قطاع العقارات والاستثمارات . فضلاً عن ذلك، فإنّ شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار هي الشركة الأوسع استثماراً في مجال التنمية المستدامة واستخدام الطاقة المتجددة، فقد قامت الشركة بتنفيذ أنظمة تدفئة وتبريد، تعمل بواسطة الطاقة الجوفية الحرارية في كلّ من مشاريعها التجارية والسكنية، وذلك من قبل شركتها الشقيقة شركة "مينا جيوثيرمال" الحائزة على عدد من الجوائز العالمية والتي تمضي بخطى ثابتة نحو العالمية

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات