استثمارك أرض في فلسطين استثمار أخلاقي، مضمون، وبسعر معقول


سندات ملكية

470+

عائلات فلسطينية استثمرت في أكثر من 700 قطعة أرض

1,000,000 م2

من الأراضي في فلسطين تمت حمايتها من خلال مشروع طابو


من نحن

تاريخ عريق ونجاحات متتالية

قام مشروع طابو منذ نشأته باستصلاح، تسجيل، وإصدار سندات ملكية لما يقارب من 1000 قطعة أرض في فلسطين، وكذلك إنشاء وتعبيد الطرق الداخلية والعامة. بالإضافة إلى توريد خطوط الكهرباء.

بفضل مشروع طابو تمت حماية أكثر من 1،000،000 متر مربع من الأراضي في فلسطين واستثمرت أكثر من 470 عائلة فلسطينية في أكثر من 700 قطعة أرض.

شاهد الفيديو

اختر أرضك في فلسطين


68 قطعة أرض متاحة

ترمسعيا


يبعد مخطط ترمسعيا مسافة 23 كم عن مدينة رام الله، وتشتهر بلدة ترمسعيا بالسهول الخضراء والجبال، متوفر فيها العديد من المدارس والأنديه الرياضية بالإضافة للمراكز الطبيه والمستشفيات و فروع لمختلف البنوك الفلسطينية بالإضافة للطراز المعماري الحديث، يمكن الوصول إلى هذا المخطط خلال 15 دقيقة بالسيارة من رام الله، ويجري العمل على امداد شبكة من الطرق الداخلية المعبدة وخطوط الكهرباء.

احجز أرضك الآن

2 قطعة أرض متاحة

كوبر


تقع بلدة كوبر إلى الشمال الغربي من مدينة رام الله حيث تبعد 9 كم عن مركز المدينة، كما وتبعد حوالي 3 كم عن جامعة بيرزيت التي تعد واحدة من أعرق الجامعات في فلسطين، وتحتل موقعاً استراتيجياً مهماً في مركز التنمية الاجتماعية والثقافية في فلسطين. وترتفع 640 م عن مستوى سطح البحر. وتتمتع كوبر بمنظر واطلالة رائعة على التلال الفلسطينية الجميلة.

احجز أرضك الآن

31 قطعة أرض متاحة

كفر عين


سميت كفر عين بهذا الاسم نسبة إلى العديد من عيون الماء (الينابيع) التي تقع على أراضيها وفي الجهات كافة من حولها. تقع قرية كفر عين على بعد 25 كم شمال غرب مدينة رام الله، وترتفع عن سطح البحر حوالي 400 م، وتبلغ مساحة أراضيها الكلية 3000 دونماً، والمساحة العمرانية حوالي 150 دونماً. تغطي الاراضي المزروعة بالزيتون معظم أراضي القرية، ويوجد في القرية ما يفوق ال 300 دونم من الاراضي القابلة للزراعة.

احجز أرضك الآن

134 قطعة أرض متاحة

قراوة بني زيد


يرجع تاريخ بلدة قراوة بني زيد إلى القرن الثاني عشر وتبعد حوالي 22 كم عن مركز مدينة رام الله، وتتميز قراوة بني زيد بالمناظر الطبيعية الخلابة والتي تعكس خصوبة أراضيها وجمال المشاهد الطبيعية الخضراء وترتفع 350 م عن مستوى سطح البحر .

احجز أرضك الآن

46 قطعة أرض متاحة

فرخة


تبعد مخططات فرخة مسافة 25 كم عن مركز مدينة رام الله، وتقع على ارتفاع 600 م فوق سطح البحر. تتمتع جميع مخططات فرخة بالمناظر الخلابة، المناطق الخضراء، المرافق العامة، والطرق الداخلية والتي تمثل 30% من مساحة المخطط. تتبع بلدة فرخة محافظة سلفيت.

احجز أرضك الآن

68 قطعة أرض متاحة

ترمسعيا

احجز أرضك الآن

2 قطعة أرض متاحة

كوبر

احجز أرضك الآن

31 قطعة أرض متاحة

كفر عين

احجز أرضك الآن

134 قطعة أرض متاحة

قراوة بني زيد

احجز أرضك الآن

46 قطعة أرض متاحة

فرخة

احجز أرضك الآن

نفتخر في شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار بالنجاح المتواصل في تقديم سندات ملكية لعملائنا وفي ذات الوقت زيادة الحماية للأراضي الفلسطينية.


استثمار آمن ومضمون

استثمارك من خلال مشروع طابو هو استثمار أخلاقي، آمن، ومضمون ويعود عليك بعائد استثماري سنوي يصل حتى 10.5%.

منذ بدايته في عام 2011 ، شهد المستثمرون الذين اشتروا أرضاً من خلال مشروع طابو تقدير استثماري سنوي ما بين 6.5% - 10% على قيمة أراضيهم. على سبيل المثال، في عام 2012، بلغت قيمة قطع الأراضي التي تم بيعها في مخططات قراوة ما يقرب من 24000 دينار، وفي عام 2019، تم بيعها مقابل 35000 دينار.

invest-icon

$500

دفعة شهرية

0%

فوائد

تمتع الآن براحة البال وامتلك أرضك في فلسطين بموجب سند ملكية رسمي

كيف أشتري؟

مشروع طابو أحد مشاريع شركة الاتحاد

لماذا أتملك في فلسطين

اجعل ارتباطك بفلسطين واقعياً

في القدم وحتى الآن تعد الأراضي الفلسطينية القديمة والتاريخية من أكثر المناطق المرغوبة في العالم. مشروع طابو أتاح لك الفرصة للمرة الأولى لجعل ارتباطك بفلسطين واقعياً.

استثمار آمن ومضمون

بدلاً من ترك أموالك في حساب توفير والانتظار، استثمر في الأرض ذات العائد المضمون وبسعر معقول من خلال مشروع طابو.

تسليم سندات ملكية

نفخر في شركة الاتحاد بالنجاح المتواصل في تقديم سندات ملكية لعملائنا وفي ذات الوقت زيادة الحماية للأراضي الفلسطينية.

مخططات مشروع طابو

لطالما حلمت بامتلاك قطعة أرض في رام الله، وقد منحني مشروع طابو الفرصة لتحقيق حلمي بفضل التسهيلات غير المسبوقة التي يقدمها المشروع للراغبين في التملك في وطنهم والتي من أهمها القيام بتولي جميع اجراءات استخراج سندات الملكية للأرض وتنظيم عملية الدفع للمشترين بطرق ميسرة ومتاحة الجميع.

أحمد كشكش

اقرأ المزيد

اللي بده يرتاح نفسياً ممكن يجي يقعد يوم أو يومين، بدار صغيرة ... بصحى على صوت العصافير، بشم هواء نظيف بعيد عن تلوث المدينة

جوني جلدة

اقرأ المزيد

أنا كتير بنصح الناس شراء أرض من خلال طابو، لأنها هي بالنهاية استثمار... اذا مش النا لأولادنا على المدى البعيد

أمل بدور

اقرأ المزيد

فيديوهات

فيديوهات طابو


أخبار طابو

كن على إطلاع على آخر مستجدات مشروع طابو

8 يناير، 2020

بورصة فلسطين تختار شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ضمن عينة مؤشر القدس للعام 2020

رام الله: اختارت بورصة فلسطين، شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار(UCI) ، من ضمن عينة الشركات المكونة لعينة مؤشر القدس للعام 2020، وذلك عن قطاع الاستثمار . وتضم العينة المختارة لهذا العام 15 شركة من أصل 48 شركة مدرجة، حيث تعتبر الشركات ال15 المختارة...

اقرأ المزيد
اقرأ المزيد

24 ديسمبر، 2019

"الاتحاد للإعمار والاستثمار" و "الأهلية للتأمين" تطلقان حملة لمكافحة التدخين في الأماكن العامة في فلسطين

رام الله: أعلن المهندس خالد السبعاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ونائب رئيس مجلس ادارتها، عن اطلاق حملة وطنية واسعة لمكافحة التدخين في الأماكن العامة في فلسطين. حيث تم اطلاق هذه الحملة برعاية كل من الشركة الأهلية للتأمين وشركة الاتحاد للإعمار...

اقرأ المزيد
اقرأ المزيد

8 ديسمبر، 2019

شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار وبنك فسطين يوقعان اتفاقية تعاون مشترك لتمويل شراء الأراضي والوحدات السكنية

رام الله- وقعت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار اتفاقية شراكة وتعاون، مع بنك فلسطين، تهدف إلى تقديم كافة الحوافز والتسهيلات الممكنة وتنويع خيارات التمويل المطروحة أمام الراغبين في شراء الأراضي والوحدات السكنية ضمن مشروعي طابو و الماصيون جاردنز. ووقع الاتفاقية عن شركة الاتحاد...

اقرأ المزيد
اقرأ المزيد

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات