"الاتحاد" و"بنيان" توقعان اتفاقية تعاون لتسويق أراضي مشروع "طابو"

"الاتحاد" و"بنيان" توقعان اتفاقية تعاون لتسويق أراضي مشروع "طابو"

17 يوليو، 2023

رام الله، 12 تموز 2023: وقعت شركتا "الاتحاد للإعمار والاستثمار" و"بنيان للتطوير العقاري" اتفاقية تعاون مشترك لتسويق أراضي مشروع "طابو" الذي يعد أهم مشاريع شركة "الاتحاد" التطويرية، وأكثرها شعبيةً في فلسطين.

ووقع الاتفاقية السيد خالد السبعاوي، الرئيس التنفيذي ونائب رئيس مجلس ادارة شركة "الاتحاد للإعمار والاستثمار"، والسيد ضياء الشويكي، المدير التنفيذي لشركة "بنيان للتطوير العقاري"، بحضور السيد عوض الله عواد، عضو مجلس ادارة شركة " الاتحاد"، والادارة التنفيذية في كلتا الشركتين، وذلك في مقر شركة "الاتحاد" الرئيسي الكائن في حي الماصيون بمدينة رام الله.

وأكد السيد خالد السبعاوي على أهمية هذا التعاون قائلاً: "نسعى من خلال هذه الاتفاقية الاستراتيجية إلى جمع خبرة الشركتين في مجال التطوير العقاري بهدف توسيع نطاق الأنشطة التسويقية والترويجية لمشروع "طابو"، وخلق المزيد من الفرص المميزة والمتنوعة لاستقطاب مستثمرين جدد من أبناء شعبنا الفلسطيني المهتمين في شراء الأراضي لغايات الاستثمار أو السكن أو الترفيه على حد سواء".

وأشار السبعاوي إلى أن هذه الخطوة تأتي في سياق جهود الشركتين لتعزيز مكانتهما في السوق العقاري، وتحقيق المزيد من النجاحات والعلاقات المثمرة مع كافة الشركات والمؤسسات العاملة في الوطن.

من جهته، ثمن السيد ضياء الشويكي التعاون الذي جمعهم مع شركة "الاتحاد" قائلاً: "نرحب بهذا التعاون مع شركة الاتحاد الذي يوفر لأهلنا في مدينة القدس وباقي محافظات الوطن الفرصة للاستثمار وتملك قطع أراضي ضمن مشروع "طابو"، الذي نعتز بمساهمته الوطنية في توسيع نطاق ملكية الأراضي للفلسطينيين وتثبيت وجودهم عليها، ونحن على ثقة تامة أن هذا التوقيع سيكون بداية تعاون بناء مع هذه الشركة العريقة".

ومن الجدير بالذكر أن مشروع "طابو" هو أحد أبرز مشاريع شركة الاتحاد (UCI)، وهي شركة مساهمة عامة من أكبر شركات الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين منذ العام 2005. نفّذت الشركة العديد من المشاريع السكنية والتجارية المرموقة في فلسطين، ومنذ انطلاق مشروع طابو في العام 2011 ساهم في حماية أكثر من 1,000,000 متر مربع من الأراضي في فلسطين وتيسير تمليك أكثر من 700 عائلة فلسطينية في أكثر من 1,000 قطعة أرض. واستثمر ما يزيد عن 5 ملايين دولاراً أمريكياً في مشاريع تطويرالبنية التحتية للطرق والكهرباء في محافظتي رام الله وسلفيت.

اتصل بنا: +972 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع المستشار الاستثماري