مشروع طابو

arrow banner


مشروع طابو

لم يعد بمقدور المواطن الفلسطيني تحمل أعباء الارتفاع المتزايد في أسعار الأراضي داخل المدن الرئيسية والذي نجم عن تسارع التنمية والتطوير.

تترامى القرى الجميلة في محيط المدن الرئيسية، إلا أن هذه الأراضي للأسف غير مسجلة في سندات ملكية مما يشكل عائقاً أمام تملك الفلسطيني لأرضه. و يمكن القول أن 70٪ من أراضي الضفة الغربية غير مسجلة.

أضف الى ذلك في محيط المدن الرئيسية تترامى القرى الجميلة، لا تقع ضمن أي مخطط. صحيح أنها متاحة للبيع ولكن بمساحات كبيرة غير مفرزة وبأثمان باهظة جعلت مسألة تملك المواطن لأرض في فلسطين أمراً صعباً و ليس في متناول أغلبية الشعب الفلسطيني.

من خلال مشروع "طابو" التابع لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ، أصبح تملك أرضاً في فلسطين أمراً ميسوراً حيث قامت الشركة بتنظيم عدد من الأراضي في مناطق مجاورة لمدينة رام الله بشكل مخططات عامة موفرة عدد من قطع الأراضي بمساحة دونم (1000 متر مربع) لكل قطعة مع سند ملكية لكل أرض وقد تم تصميم جميع هذه الأراضي بحيث تكون سكنية.

توفر المخططات العامة جميع الخدمات العامة بما فيها المساحات الخضراء و الأماكن العامة والطرق الداخلية بما يوفر لكل قطعة أرض التخطيط السليم والمساحة المناسبة والمنفذ الملائم.

من خلال الموقع الالكتروني لمشروع "طابو" www.TABO.ps بإمكانك معرفة كافة المعلومات التي قد تحتاجها عن قطعة الأرض التي تختارها حيث أنه بإمكانك أن تشاهد صور حقيقية للأرض إضافةً إلى الصور الجوية ثلاثية الأبعاد.

بأربع خطوات فقط ستتملك قطعة الأرض التي قمت باختيارها. ستتولى شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار كافة إجراءات نقل سند الملكية نيابةً عن كافة عملائها وبذلك تجعل من السهل على جميع الفلسطينيين في أي مكان في العالم تملك أرض في فلسطين وذلك بإراحتهم من عبء إجراءات تسجيل سند الملكية.

ساهم مشروع طابو في حماية أكثر من مليون متر مربع من الأراضي الفلسطينية من التوسع الاستيطاني.


من نحن

شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار هي احدى أكبر شركات التطوير العقاري وأكثرها ابتكاراً في فلسطين، وتضم مستثمرين لديهم تأثير اجتماعي مع أصول خاضعة للإدارة تزيد قيمتها عن 32 مليون دولار أمريكي.

 من نحن

تم تأسيس الشركة عام 2005، وعملت منذ ذلك الحين على تغيير ثقافة التطوير العقاري السكني والتجاري في فلسطين.

قامت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار بإنشاء مبانٍ عمرانية بارزة، تتضمن المبنى  الصديق للبيئة والحائز على جائزة الطاقة العالمية، وهو المبنى الرئيسي لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار المقام على مرتفعات الماصيون  بمدينة رام الله، ومجمعي اردكاديا السكنيين، والماصيون جاردنز المكون من 64 وحدة سكنية، وفلل الاتحاد ويعد المشروع الأول من نوعه في رام الله و يضم 62 فيلا مستقلة.

اضافة إلى ذلك، أنشأت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار واحداً من أكثر المشاريع العقارية شعبية في فلسطين، وهو مشروع طابو الذي أحدث ثورة في سوق العقارات في الضفة الغربية من خلال استصدار سندات الملكية للأراضي غير المسجلة وتوفير قطع أراضي جديدة بأسعار معقولة. حيث ساهم هذا المشروع في حماية ما يزيد عن مليون متر مربع من الأراضي الفلسطينية من التوسع الاستيطاني الاسرائيلي. ومنذ عام 2011، واصلت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تفوقها على جميع الشركات العقارية المنافسة والمدرجة في بورصة فلسطين.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة ركن المستثمر لدينا.

 من نحن


كيف نعمّر

تواصل شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار سعيها جاهدةً لتحقيق أفضل وسائل البناء حيث تعتمد على أحدث الطرق والمواد كما و كانت السبّاقة في مجال الإعمار المستدام في منطقة الشرق الأوسط.

تعمل الشركة لتوظيف أحدث الأفكار البسيطة والفعّالة مثل العزل السليم كما تتوجه الشركة دائماً نحو الأفكار المبتكرة والطموحة مثل الحصول على شهادة الريادة في التصميم البيئي والموفر للطاقة LEED في مبانيها التجارية. 

وقد نجحنا بتطبيق نظام التبريد والتدفئة الصديق للبيئة والموفر للطاقة  المعتمد على الطاقة الجوفية الحرارية على أرض الواقع في كلٍ من مشاريعنا السكنية والتجارية وذلك عن طريق شركتنا الشقيقة الحائزة على الجوائز العالمية شركة مينا جيوثيرمال.

 من نحن  من نحن

ماذا نعمّر

تمكنت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار منذ نشأتها من تغيير السوق المحلي وطبيعة المشاريع السكنية والتجارية في فلسطين

حيث كان مشروع  فلل الاتحاد هو  أول مجتمع سكني في فلسطين يوفر للساكنين فيه التصميم المميز والخدمات الشاملة والتسليم على أكمل وأفضل وجه ممكن. كما أن المبنى الرئيسي لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار في رام الله والحائز على جائزة الطاقة العالمية للعام 2009 يعد من أهم المعالم والمباني التجارية في مدينة رام الله ، إضافةً إلى مجمع أركاديا السكني والذي يعد أحدث إضافات إحدى أرقى الأحياء في مدينة رام الله وهو حي الماصيون.

 مجمع أركاديا السكني

مجمع أركاديا السكني

 فلل الاتحاد

فلل الاتحاد

 مبنى شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار

مبنى شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار

 الماصيون جاردنز

الماصيون جاردنز

في عام 2011، أطلقت شركة الاتحاد مشروع طابو الذي أصبح المشروع العقاري الأكثر شعبية في فلسطين لمساعدة أكثر من 470 عائلة على امتلاك أكثر من 700 قطعة أرض.

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات