شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ترعى تعليم طلاب جامعة بيرزيت

شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ترعى تعليم طلاب جامعة بيرزيت

27 ديسمبر، 2015

رام الله: تعزيزاً لممارسة المسؤولية الاجتماعية للشركات في المجتمع الفلسطيني، قامت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ومن خلال مشروعها الريادي "طابو"، بتبني دعم مشروع " أيد بأيد" وهو أحد مشاريع جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت المخصص لتمويل المنح التعليمية للطلبة الأقل حظاً في سبيل تمكينهم من استكمال تعليمهم الاكاديمي داخل حرم جامعة بيرزيت.

وقد تم انشاء مشروع " ايد بأيد" عام 2008 ويقوده نخبة من الطلبة المبدعين والمثابرين من جامعة بيرزيت، وقد أثمرت جهودهم في انتاج كميات كبيرة من القطع والهدايا المصنوعة يدوياً وبدقة عالية، والتي يتم تسويق جزء كبير منها إلى القطاع الخاص الفلسطيني، حيث مولت عائدات هذا المشروع ما يقارب 100 منحة تعليمية لطلبة متميزين من ذوي الدخل المحدود في فلسطين، ومن هنا جاء اختيار شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار لهذا المشروع الريادي، حيث قامت الشركة بشراء الهدايا الترويجية المصممة خصيصاً لها من قبل هؤلاء الطلبة المبدعين بهدف المساعدة في خلق مستقبل واعد لتطوير الاقتصاد والمجتمع الفلسطيني من خلال ضمان التعليم الجامعي لهؤلاء الشباب.

وأشاد المهندس خالد السبعاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ونائب رئيس مجلس ادارتها وهو أحد مؤسسي مشروع طابو الريادي بمشروع " أيد بأيد" قائلاً : " إن خلق جيل شبابي متعلم وواعي هو شرط أساسي لتقدم المجتمع الفلسطيني، من هنا جاءت استجابتنا السريعة للاستفادة من الخدمات التي تقدمها جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت في مجال صنع الهدايا المتميزة لزبائن وأصدقاء شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار".

ومن جهتها ، شكرت السيدة سماح حامد ، مديرة جمعية أصدقاء جامعة بيرزيت ، شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار على المبادرة الريادية والعطاء السخي في دعم صندوق تعليم الطلبة من ذوي الدخل المحدود من خلال شراء كميات كبيرة من منتجاتهم.

وتتكون هدية طابو المصنوعة خصيصاً لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار من قبل مشروع "أيد بأيد" من الصخور المستخرجة من جبال رام الله والتي تم تشكيلها لتكون على هيئة تمثال صغير لشجرة زيتون، والتي ترمز إلى ربط الفلسطينيين بأرضهم المقدسةـ، ونتيجة لمبادرة شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار استطاعت جمعية أصدقاء جمعية بيرزيت توفير 10 منح دراسية لعشر طلاب في جامعة بيرزيت.

يذكر أن شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار هي إحدى الشركات الرائدة في مجال الإعمار وتطوير العقار في فلسطين. تأسست عام 2005 ويقع مقرها الرئيسي في مدينة رام الله، وتعد شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار من الشركات السباقة في دعم القطاعات الثقافية والتجارية في المجتمع الفلسطيني وذلك انطلاقاً من رؤيتها في أهمية التعزيز المستمر للتعليم باعتباره أولوية قصوى في المجتمع المدني.

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات