انجاز جديد يضاف إلى انجازات مشروع "طابو" التابع لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار...شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تستكمل تطويب 254 دونم في محافظتي رام الله وسلفيت

انجاز جديد يضاف إلى انجازات مشروع "طابو" التابع لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار...شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تستكمل تطويب 254 دونم في محافظتي رام الله وسلفيت

11 مارس، 2013

رام الله: في انجاز نوعي جديد يضاف إلى انجازات مشروع "طابو" التابع لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار، أعلن م. خالد السبعاوي، مدير عام شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار عن استكمال تطويب 218 دونم أرض من أراضي مشروع "طابو" الواقعة في محافظتي رام الله وسلفيت، مبيناً أن الدونمات التي تم تطويبها في محافظة رام الله والبيرة تشمل الجزء الأول من أراضي بلدة كفر عين والبالغة 74 دونماً، بالإضافة إلى 25 دونماً من أراضي المشروع في بلدة كوبر، أما في محافظة سلفيت فقد تم تطويب 119 دونماً في بلدة فرخة وذلك استكمالاً لقيام الشركة باستخراج 36 شهادة تسجيل جديد "طابو" لأراضي هذه البلدة وأراضي بلدة بروقين في حدث كان الأول من نوعه في تاريخ فلسطين وتاريخ تلك البلدتين نهاية عام 2012، ليصبح عدد الدونمات المطوبة ضمن مشروع "طابو" حتى الآن 254 دونماً.

وتقوم الشركة حالياً باستكمال كافة الاجراءات اللازمة لتجزئة القطع الكبيرة التي تم تطويبها بالمجمل إلى قسائم أرض بمساحة دونم صافي، ليتم تحويل شهادات "الطابو" بأسماء زبائنها في القريب العاجل، وحول هذا الانجاز قال م. خالد السبعاوي : " أن استكمال تطويب أراضي المشروع في تلك المناطق يعد حدثاً تاريخياً هاماً وبارزاً لنا ولزبائننا ولفلسطين بأجمعها على حد سواء، ويضاف إلى انجازات المشروع الأخرى والتي كان من أبرزها تحقيق حلم مئات العائلات الفلسطينية داخل فلسطين وخارجها في امتلاك دونم أرض صافي ومطوب في وطنهم بأسعار ميسرة تتم من خلال التقسيط المباشر مع الشركة ، بالإضافة الى الانطلاق نحو تطوير واعمار هذه الأراضي من خلال توفير امكانية مدها بكافة خدمات البنية التحتية من شق وتعبيد الشوارع وانارتها وتوفير المياه وبناء شبكات الكهرباء وايصالها الى كل قطعة أرض وكذلك خدمة بناء الفلل النموذجية وزراعة الحدائق حولها والعناية بها ." يشار هنا إلى انتهاء الشركة من شق الطرق الداخلية لكافة أراضي المشروع وبناء ثلاثة فلل نموذجية في بلدتي فرخة وبروقين بمحافظة سلفيت وفي بلدة كفر عين بمحافظة رام الله والبيرة.

 كما وتحدث م. خالد السبعاوي عن البعد الوطني للمشروع  القائم على حماية الأراضي الفلسطينية من المصادرة والاستيطان قائلاً: "تبلغ نسبة المساحة الإجمالية للأراضي غير المطوبة في الضفة الغربية 70%، مما يجعلها هدفاً سهلاً لسيطرة الاحتلال، من هنا تأتي أهمية مشروع "طابو" في استخراج  سندات الملكية التي تساهم في تثبيت حقوق ملكية هذه الأراضي الفلسطينية وحمايتها من عمليات السلب غير الشرعية والزحف الاستيطاني". وأوضح م. خالد السبعاوي: " أن مجموع ما قامت الشركة به من عمليات تطويب ما هو إلا جزء صغير من خطط مشروع طابو التي ستشهد امتداداً واسعاً في المستقبل القريب".

وثمن م. خالد السبعاوي الجهود المبذولة من قبل كافة الدوائر الرسمية و الحكومية من خلال تعاونها المستمر والدائم مع فريق عمل الشركة القائم على مشروع "طابو" لاستخراج هذه الشهادات.

ونظراً للإقبال المتزايد على الشراء في المناطق الواقعة ضمن مشروع "طابو"، قامت الشركة حديثاً بطرح المزيد من قطع الأراضي التي تملكها في منطقة فرخة، وتعمل بشكل مكثف لاستخراج شهادات التسجيل الجديد لباقي أراضي المشروع الواقعة في محافظتي رام الله والبيرة وسلفيت.

ويعكس هذا الانجاز وفاء الشركة بالتزاماتها ووعودها لزبائنها واصرارها المتواصل على المضي قدماً نحو تحقيق أهدافها ورفد الاقتصاد الوطني الفلسطيني بمشاريع حيوية ونموذجية.

يذكر أن شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار هي احدى الشركات الرائدة في مجال الإعمار وتطوير العقار في فلسطين، تأسّست عام 2005، وعملت منذ ذلك الحين على تغيير ثقافة الأسكان في فلسطين، فكانت أول من أنشأ الضواحي السكنية ذات الخصوصية، كما تميزت بطابع فريد من الهندسة المعمارية تمثل في المبنى الرئيسي لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار الواقع في منطقة الماصيون برام الله، وهو أول مبنى صديق للبيئة في فلسطين، ومجمعيّ اركاديا السكنيين، اضافة إلى مشروع فلل الاتحاد الذي يعد أول مجتمع سكني منفرد ومتكامل الخدمات في فلسطين .

وتم اختيار شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار من قبل بورصة فلسطين ضمن أربع شركات لتمثّل مؤشّر القدس للعام 2012، وذلك عن قطاع  العقارات والاستثمارات .

فضلاً عن ذلك، فإنّ شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار هي الشركة الأوسع استثماراً في مجال التنمية المستدامة واستخدام الطاقة المتجددة،  فقد قامت الشركة بتنفيذ أنظمة تدفئة وتبريد، تعمل بواسطة الطاقة الجوفية الحرارية في كلّ من مشاريعها التجارية والسكنية، وذلك من قبل شركتها الشقيقة شركة "مينا جيوثيرمال" الحائزة على عدد من الجوائز العالمية أهمها جائزة الطاقة العالمية لسنة 2009 و سنة 2011، و اختيارها من قبل "أرابيا 500"،  لتنضم الى قائمة الشركات الخمسمائة الأسرع نمواً والأكثر ديناميكية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.  

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات