شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تبني نموذجاً جديداً من فلل طابو في قراوة بني زيد

12 يناير، 2016

رام الله: أعلنت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار عن البدء ببناء نموذج جديد من فلل طابو في إحدى مخططات مشروع طابو الهيكلية الواقعة في بلدة قراوة بني زيد بمحافظة رام الله.

وتعد هذه الفيلا النموذجية التي يتم انشاءها حالياً النموذج الرابع الذي يتم تشييده من قبل مشروع طابو التطويري، وتوفر هذه الفلل النموذجية المطروحة بأسعار ميسرة للعائلات الفلسطينية فرصة العيش في أحضان طبيعة فلسطين الخلابة وهوائها النقي، وقد تم سابقاً بناء ثلاثة فلل نموذجية في كفر عين وبروقين وفرخة حيث يتاح للزبائن حالياً القيام بعمل زيارات ميدانية لها، وقد تم بيع بعض هذه الفلل النموذجية.

وحول هذا الموضوع، قال المهندس خالد السبعاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ونائب رئيس مجلس ادارتها، وهو أحد مؤسسي مشروع طابو الريادي: " أننا في مشروع طابو نتطلع أن تكون هذه البيوت النموذجية المطروحة بأسعار ميسرة مثالاً يُحتذى به في عمليات البناء المستقبلية على أراضي مشروع طابو، كما و نهدف من خلالها إلى اعادة التعريف بمفهوم الاسكان الميسر و العودة إلى الجذور في الثقافة الفلسطينية، لذلك قمنا بتوفير فيلا مستقلة ومتوسطة الحجم على قطعة الأرض ".

وأضاف السبعاوي: "لقد شهد العقدين الماضيين مطورين عقاريين توجهوا لبيع شقق سكنية صغيرة الحجم في مناطق ذات كثافة سكانية عالية، ونتيجة لعدم وجود رؤية واضحة لهؤلاء المطورين حول مفهوم الاسكان الميسر علقت مفاهيم سلبية لدى المواطن الفلسطيني، من هنا جاءت رؤية مشروع طابو الريادي بالتوجه نحو بناء سكن مستقل على قطعة الأرض والذي يتم عرضه بنفس سعر الشقة المقامة في حي مكتظ بالسكان، مما يجعل لدى المواطن الفلسطيني خيار واحد واضح وهو اختيار سكن مستقل على قطعة أرض ذات إطلالة خلابة بدل السكن في شقة صغيرة في حي مكتظ بالسكان".

وتبلغ مساحة الفيلا النموذجية التي يتم بناءها 80 متر مربع وتجسد نمطاً متكاملاً لفلل طابو المستقبلية، حيث تحتوي على مطبخ مجهز بالكامل وغرفتي نوم وصالة وحمامين، بالإضافة إلى أنماط التشطيب الحديثة والتي تشمل البلاط والابواب والنوافذ والأسقف.

وتتيح فلل طابو النموذجية للعائلات الفلسطينية على اختلاف أوضاعهم المالية القدرة على شراء سكن مريح وعصري بدون أية فوائد. وعلاوة على ذلك، يعزز مشروع طابو الحق التاريخي والقانوني للشعب الفلسطيني في امتلاك أراضيهم الفلسطينية وتطويرها والإقامة عليها، بالإضافة إلى استخراج سندات الملكية التي تساعد في حمايتها من الاستيطان والمصادرة الغير شرعية.

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات