شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تفتتح فرعاً جديداً لمشروع "طابو" في القدس

شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تفتتح فرعاً جديداً لمشروع "طابو" في القدس

14 مايو، 2013

القدس : افتتحت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار فرعاً جديداً لمشروع "طابو" الذي يعد أحد أضخم مشاريعها الاقتصادية في القدس، وذلك بحضور ومشاركة مدير عام الشركة م. خالد السبعاوي والادارة التنفيذية وموظفي المبيعات وحشد من الزبائن والمهتمين بالمشروع، اضافة إلى نخبة واسعة من الاعلاميين والصحفيين، حيث تواصلت فعاليات هذا الافتتاح في فرع الشركة الجديد الواقع في شارع الأصفهاني العريق والمعروف في مدينة القدس على مدار أسبوع كامل.

وخلال الافتتاح، أشار م. خالد السبعاوي، مدير عام الشركة إلى أهمية هذه الخطوة التوسعية في تحقيق أهداف مشروع "طابو"، وتنفيذ خطته الاستراتيجية الرامية إلى التوسع والانتشار، وتعزيز تواجده محلياً ودولياً من أجل تحقيق حلم الفلسطينيين أينما وجدوا في امتلاك دونم أرض مفروز ومطوب في فلسطين و تلبية متطلبات قاعدة زبائنه المتنامية، وذلك من خلال التسهيلات الغير مسبوقة التي تقدمها الشركة للراغبين في التملك ضمن هذا المشروع بدءاً من طرق الدفع الميسرة التي تتم بالتقسيط المباشر مع الشركة وحتى متابعة كافة الاجراءات القانونية والرسمية المتعلقة بتسجيل الأراضي لدى كافة الجهات والدوائر الرسمية والحكومية وتسليم مالك الأرض شهادة التسجيل الجديد "الطابو" دون أي عناء.

كما وبين م . خالد السبعاوي أن افتتاح هذا الفرع سيكون بمثابة حلقة وصل بين الشركة وزبائنها والمهتمين بالمشروع في منطقة القدس لتعريفهم بكافة التفاصيل المتعلقة بالمشروع من خلال فريق عمله المتخصص والمتواجد في هذا الفرع والذي يتميز بخبرات واسعة في القطاع العقاري.

وأكد م. خالد السبعاوي أن افتتاح فروع جديدة في مناطق حيوية معروفة بأهميتها من الناحية الاستثمارية والتجارية والوطنية  مثل مدينة القدس سيساعد حتماً في استقطاب شرائح جديدة من الزبائن فضلاً عن تعزيز التواصل مع أهل القدس.

واستعرض م. خالد السبعاوي خلال الافتتاح أبرز الانجازات الريادية التي حققها مشروع "طابو" منذ بداية تدشينه والتي تكللت باستكمال الشركة تطويب مئات الدونمات من المساحات الشاسعة لأراضيها ككل في محافظتي رام الله وسلفيت، واستخراج  شهادات التسجيل الجديد وتسليمها لمعظم زبائنها المتملكين لقطع أراضي ضمن هذا المشروع، الذي استطاع بجدارة استخراج شهادات الطابو لأول مرة في تاريخ بعض البلدات الفلسطينية كبلدتي فرخة وبروقين بمحافظة سلفيت.

 مشيراً أيضاً إلى الجهود التي تبذلها الشركة من أجل تطوير أراضي المشروع واعمارها، حيث انتهت الشركة من بناء ثلاثة فلل سكنية نموذجية في بلدتي فرخة وبروقين بمحافظة سلفيت وفي بلدة كفر عين بمحافظة رام الله والبيرة، بالإضافة إلى انجاز أعمال شق وتعبيد الطرق الداخلية لأراضيه الواقعة في بلدتي كوبر ( أراضي مخطط B) وقراوة بني زيد بمحافظة رام الله والبيرة، حيث يأتي ذلك ضمن رؤيتها العميقة في أهمية توصيل خدمات البنية التحتية لهذه الأراضي وتطوير هذه المناطق، وبالرغم من أن مسؤولية تمديد خدمات البنية التحتية يجب أن تنفذ من قبل الحكومة الفلسطينية.

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات