"طابو" يواصل تنفيذ مشاريع تعبيد الطرق الداخلية في قراوة بني زيد بمحافظة رام الله

12 مايو، 2014

رام الله: أعلن م. خالد السبعاوي مدير عام شركة الاتحاد للاعمار والاستثمار ومؤسس مشروع "طابو" الريادي عن الانتهاء من تنفيذ المزيد من مشاريع تعبيد الطرق الداخلية لأراضي مشروع "طابو" الواقعة في قراوة بني زيد بمحافظة رام الله (مخطط E)، وذلك بعد أن انتهت الشركة من انجاز مشاريع تعبيد الطرق الداخلية في المخططات الهيكلية السابقة للمنطقة ذاتها (مخطط A) و (مخطط B).

ويأتي انجاز هذه المشاريع في اطار تنفيذ خطة الشركة الاستراتيجية الهادفة إلى رفد أراضي مشروع "طابو" بخدمات البنية التحتية، ويشار هنا إلى أن الشركة قامت مؤخراً بتوقيع عدة اتفاقيات مع شركات المقاولات المحلية شملت بنودها تنفيذ مشاريع تعبيد الطرق الداخلية لجميع المخططات الهيكلية التابعة لمشروع "طابو" في قراوة بني زيد بالإضافة إلى المناطق الأخرى التي يشهد المشروع فيها امتداداً.

وأوضح م. خالد السبعاوي أن مشاريع تعبيد الطرق الداخلية التي تم تنفيذها حتى الآن تقع في صلب الخطة الإستراتيجية والتنموية الرامية إلى تطوير أراضي مشروع "طابو" وذلك من خلال انشاء شبكات طرق داخلية مترابطة تعزز التواصل الديموغرافي والجغرافي وتخدم في الوقت نفسه أبناء المناطق التي يشملها مشروع "طابو" والواقعة خارج نطاق المدن الرئيسية بما يساعد على تجسيد أسس ركائز الدولة الفلسطينية المستقلة ، ذلك أن التنمية بحاجة لتوفر عوامل تسهم في تحقيق تطورها وانشاء شبكات من الطرق الداخلية هي من أهم العوامل التي يجب توفرها لتحقيق ذلك ".

وأشار م. خالد السبعاوي إلى أن الشركة قامت بتنفيذ مشاريع تعبيد الطرق الداخلية أيضاً في أراضي مشروع "طابو" الواقعة في كوبر بمحافظة رام الله (مخطط B)، وأراضي فرخة بمحافظة سلفيت ( مخطط Q). مبيناً أن خطة الشركة الاستراتيجية لن تقف على انشاء شبكات الطرق الداخلية بل ستشمل أيضاً بناء شبكات الكهرباء وتوفير خزانات وآبار المياه في القريب العاجل، بالإضافة إلى عمليات الاعمار والبناء التي بدأت بتشييد ثلاثة فلل نموذجية في مناطق مختلفة من أراضي المشروع ، حيث تأتي هذه الانجازات جميعها بالتزامن مع جهود الشركة المتواصلة من أجل تطويب هذه الأراضي لتثبيت الملكية الفلسطينية لها وحمايتها من عمليات الاستيطان.

وأكد م. خالد السبعاوي أن شركة الاتحاد للاعمار والاستثمار ماضية في تنفيذ مشاريعها التطويرية على أراضي مشروع "طابو" وذلك وفق خطة تنموية واستراتيجية مدروسة وذلك حرصاً منها على الوفاء بكافة التزاماتها ومسؤولياتها اتجاه زبائنها واتجاه فلسطين بأجمعها.

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات