مشروع "طابو" ينجز أعمال تعبيد الطرق الداخلية في احدى مخططاته الواقعة في بلدة فرخة بمحافظة سلفيت

مشروع "طابو" ينجز أعمال تعبيد الطرق الداخلية في احدى مخططاته الواقعة في بلدة فرخة بمحافظة سلفيت

6 يوليو، 2014

سلفيت: أعلن م. خالد السبعاوي، مدير عام شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ونائب رئيس مجلس ادارة الشركة، عن الانتهاء من أعمال تعبيد الطرق الداخلية في احدى مخططات مشروع "طابو" الواقعة في بلدة فرخة (مخطط Q4) بمحافظة سلفيت، وذلك بعد أن انتهت الشركة مسبقاً من انجاز مشاريع تعبيد الطرق الداخلية في نفس المنطقة (مخططات Q1، Q2، Q3)، بالإضافة إلى انجاز مشاريع تعبيد الطرق الداخلية في معظم أراضي مشروع "طابو" الواقعة في بلدتي قراوة بني زيد ( مخططات A،B،D،E) وكوبر(مخطط B) بمحافظة رام الله، حيث شملت مشاريع تعبيد الطرق الداخلية أعمال الحفريات والبيسكورس والأسفلت.

وتأتي هذه الخطوة الهامة ضمن سلسلة من المشاريع التطويرية التي شرعت بتنفيذها شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار بعد توقيع عدة اتفاقيات مع شركات المقاولات المحلية من أجل تطوير أراضي مشروع "طابو" الواقعة خارج نطاق المدن الرئيسية ورفدها بخدمات البنية التحتية لتصبح في المستقبل ضواحي سكنية ضمن أعلى المعايير العالمية.

وحول هذا الانجاز، قال م. خالد السبعاوي: " لقد قمنا حتى الآن بتنفيذ العديد من مشاريع تعبيد الطرق الداخلية على مساحات واسعة من أراضي مشروعنا "طابو" تزيد عن 200 دونم وأن هذه المشاريع ستشهد امتداداً على مساحات أوسع في المستقبل القريب، الأمر الذي يساهم في تسهيل حركة التنقل وبناء شبكة طرق داخلية مترابطة في تلك المناطق وبالتالي تشجيع خلق تجمعات سكانية في مناطق جديدة تقع خارج نطاق المدن الرئيسية المكتظة بالمباني والسكان".

وأوضح م. خالد السبعاوي أن هذه الانجازات جميعها تندرج ضمن أهداف مشروع "طابو" الريادي لتوسيع نطاق الملكية الفلسطينية للأراضي وحمايتها من عمليات المصادرة غير الشرعية والاستيطان، ذلك أن تنظيم الأراضي الواقعة خارج نطاق المدن الرئيسية من خلال عمل المخططات الهيكلية والمصادقة عليها من قبل الجهات الحكومية المختصة ومن ثم الانتقال إلى اجراءات التطويب والافراز والعمل على تمديد البنية التحتية.

ويشار هنا إلى أن مشروع "طابو" هو أحد أضخم مشاريع شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار التي تهدف إلى احداث نقلة نوعية في مفهوم التطوير الحضري خارج نطاق المدن الرئيسية، وهو مشروع تطويري يمكن الفلسطينيين في جميع أنحاء العالم من تملك دونم أرض مفروز ومطوب مع بنية تحتية في فلسطين، حيث بدأت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار التحضير لمشروع "طابو" عام 2007، وقامت بشراء أراضي في فلسطين بما يقارب 15 مليون دولار أمريكي، وبدأت عملاً شاقاً في استخراج سندات الملكية لهذه الأراضي وتصميم الطرق والمخططات، وحصلت للمشترين على أذونات شراء من رئاسة الوزراء الفلسطينية لجميع أراضيها، وتابعت جميع اجراءات التسجيل الجديد واستخراج سندات الملكية لهذه الأراضي.

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات