مشروع طابو يطلق تطبيقاً جديداً عبر الهواتف النقالة الذكية

8 فبراير، 2016

رام الله: أطلق مشروع طابو الريادي أحد أضخم مشاريع شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تطبيقاً جديداً عبر الهواتف النقالة الذكية يسمى "طابو –فلسطين الجميلة"، ليصبح امتلاك أرض في فلسطين عبر استخدام هذا التطبيق الجديد أسهل من أي وقت مضى.

حيث يعد تطبيق طابو الجديد المتاح الآن للتحميل مجاناً من خلال تطبيق متجر ابل وغوغل بلاي، أول تطبيق متخصص عبر الهواتف النقالة الذكية، فهو يتيح للمستخدم معرفة الأراضي المطوبة والمتوفرة في فلسطين، ومشاهدة واقع الحياة والطبيعة الفلسطينية عبر الجولات البانورامية الافتراضية، بالإضافة إلى تصفح ألبوم من الصور الجميلة لطبيعة فلسطين والتي يتم تحديثها باستمرار.

وحول اطلاق تطبيق طابو الجديد، أوضح المهندس خالد السبعاوي، أحد مؤسسي مشروع طابو ومدير عام ونائب رئيس مجلس ادارة شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار قائلاً: " يسمح تطبيق طابو الجديد للفلسطينيين في جميع أنحاء العالم أن يبقوا مرتبطين بأراضي فلسطين الجميلة وذلك بنقرة زر واحدة من خلال هواتفهم النقالة، والتي تمكنهم بسهولة من مشاهدة ألبوم صور جميلة لطبيعة فلسطين، وبانوراما 3D وكذلك تصفح الأرضي المطوبة والمتوفرة ".

وأضاف المهندس خالد السبعاوي: " لدينا في مشروع طابو فريق عمل يسعى باستمرار للاستفادة من التكنولوجيا وابتكار برامج وأنظمة تسمح للفلسطينيين في شتى بقاع العالم أن يبقوا متصلين بأراضي آبائهم وأجدادهم".

وبواجهة أنيقة وجماليات عديدة، يعرض تطبيق "طابو –فلسطين الجميلة" كافة الميزات الأساسية لموقع طابو الإلكتروني وذلك من خلال لمس شاشة الهاتف الذكي فضلاً عن المزايا المذكورة أعلاه، كما ويمكن مستخدمي هذا التطبيق من مشاهدة الملف التعريفي الخاص بأراضي طابو، ومتابعة وضع سندات ملكيتها وتتبع الدفعات المالية من خلال نظام آمن يحافظ على كامل بياناتهم الشخصية.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للراغبين بشراء أراضي طابو مشاهدة المخططات الهيكلية الرئيسية وقطع الأراضي المتوفرة في الضفة الغربية، بالإضافة إلى معرفة المزيد عن تاريخ القرى الفلسطينية التي تقع فيها أراضي مشروع طابو، والمزايا التفاعلية بما في ذلك الخرائط التفصيلية والصور والبيانات، الأمر الذي يجعل من موضوع تحقيق الحلم بامتلاك أرض تجربة ممتعة حقاً. ويتضمن تطبيق "طابو- فلسطين الجميلة" أيضاً ميزة تسمح للمستخدمين بالاتصال مباشرة مع مندوب مبيعات مشروع طابو، مما يجعل الرد على استفساراتهم أكثر سرعة وكفاءة وفعالية، وبالإضافة إلى ذلك كله يقوم التطبيق بعرض آخر أخبار طابو ويعطي المستخدمين الخيار لمعرفة المزيد عن الخدمات الجديدة مثل انشاء الحدائق وتسييج الأرض أو حتى بناء فيلا على قطعة الأرض، كما أن كافة ميزات التطبيق تتوافق وتنسجم تماماً مع الهواتف الذكية وابل سمارت فون والجهاز اللوحي.

وأوضح السبعاوي أن الفلسطينيين الذين يملكون أراضي طابو أو يرغبون في الشراء ستكون جميع الخدمات والمعلومات التي يحتاجونها عند أطراف أصابعهم من خلال استخدام هذا التطبيق السهل والمريح والممتع للغاية، والذي يمكن المستخدم من متابعة واستعراض أو شراء أراضي طابو بكل يُسر بالإضافة إلى مشاهدة طبيعة فلسطين الجميلة، وأعرب السبعاوي عن أمله في زيادة عدد الفلسطينيين القادرين على امتلاك أراضي في الضفة الغربية الأمر الذي يساعد في حماية الأراضي الفلسطينية من التوسع الاستيطاني غير القانوني.

يذكر أن طابو هو مشروع تطويري يهدف إلى توسيع حقوق الملكية في الضفة الغربية وفتح المجال أمام الفلسطينيين لتحقيق حلمهم في امتلاك أرض مطوبة ومصنفة لغايات السكن بأسعار معقولة، وهو استجابة عملية لارتفاع تكاليف الأراضي في فلسطين وحمايتها من الاستيطان الاسرائيلي وذلك من خلال اصدار سندات الملكية، وقد سمح مشروع طابو فعلياً لمئات الفلسطينيين تملك أراضي في فلسطين.

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات