مشروع "طابو" ينجز أعمال تعبيد الطرق الداخلية في احدى مخططاته الواقعة في قراوة بني زيد

7 يوليو، 2015

رام الله: انتهت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار من انجاز أعمال تعبيد الطرق الداخلية لإحدى مخططات مشروع "طابو" الهيكلية الواقعة في قراوة بني زيد بمحافظة رام الله، وبذلك تم توفير طريق معبد لكل قطعة أرض تقع ضمن هذا المخطط، الأمر الذي سيساهم في جعل هذه المنطقة تجمع سكني مزدهر في المستقبل القريب.

وتبلغ مساحة المخطط الهيكلي لقراوة بني زيد (مخطط D) 51.8 دونم مقسمة إلى 51 قطعة، ويجري العمل على تطويرها وفق خطة زمنية مدروسة ومنظمة لتكون موطناً لمئات الأسر الفلسطينية التي ستعيش على هذه الأراضي الفلسطينية المحمية بسندات الملكية التي سترثها الأجيال القادمة، وبذلك فقد أتاح مشروع "طابو" الريادي للفلسطينيين في شتى أنحاء العالم الفرصة لامتلاك قطع أراضي مفروزة ومطوبة بأسعار ميسرة في وطنهم.

وتبعد بلدة قراوة بني زيد 22 كم عن مركز مدينة رام الله، وتتمتع بمناظرها الخلابة حيث الجو الريفي الهادئ في قلب فلسطين، كما وتحتوي على الجبال والتلال الخضراء المكسوة بأشجار الزيتون، ويأتي انجاز تعبيد الطرق الداخلية في تلك المنطقة والذي تم وفق أحدث المعايير العالمية ليعزز أهداف وخطط الشركة الرئيسية في توفير كل وسائل التطور لخلق تجمعات سكنية جديدة تتماشى مع رؤية شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار التي تعتبر احدى كبرى شركات التطوير العقاري في فلسطين .

وحول هذا الانجاز، قال المهندس خالد السبعاوي، مدير عام شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار وأحد مؤسسي مشروع "طابو": " إن تعبيد الطرق الداخلية يعد واحداً من العناصر الأكثر أهمية لتحقيق رؤيتنا في خلق تجمعات سكنية حديثة في الأراضي الواقعة ضمن مخططات المشروع في قراوة بني زيد وغيرها من المناطق التي يمتد إليها مشروع "طابو" ".

وأضاف المهندس خالد السبعاوي قائلاً: " كما أن تعبيد الطرق الداخلية سيسهل الحركة والتنقل لملاك الأراضي والسكان ضمن هذا المشروع، بالإضافة إلى ربط أراضيهم بالمناطق الأخرى".

وبالإضافة إلى تجهيز الطرق المعبدة، فقد تم بالفعل توفير المساحات الخضراء والأماكن العامة في جميع مخططات مشروع "طابو" الهيكلية، وسيتم قريباً الانتهاء من أعمال تمديد شبكات الكهرباء ذات الضغط العالي في قراوة بني زيد (مخطط A). ومخطط قراوة D هو واحد من ضمن العديد من المخططات الهيكلية لمشروع "طابو" في قراوة بني زيد، ويشار هنا أن شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار قامت بتعبيد الطرق الداخلية في أغلب مخططاتها الواقعة في قراوة بني زيد (مخططات A و(B، بالإضافة إلى تعبيد الطرق في مخططات المشروع الواقعة في المناطق الأخرى بمحافظتي رام الله وسلفيت.

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات