شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تحتفل بالذكرى السنوية الخامسة لإطلاق مشروع طابو

25 أغسطس، 2016

رام الله: احتفلت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار بالذكرى السنوية الخامسة لإطلاق مشروع طابو الريادي الذي يعد من أحد أضخم مشاريعها التطويرية، حيث يقدم مشروع "طابو" حلاً عملياً لمشكلة حقوق الملكية في فلسطين، وذلك عن طريق استخراج سندات الملكية لقطع الأراضي ذات المساحات الكبيرة في الضفة الغربية، وتقسيم هذه القطع إلى دونم واحد مفروز ومتاح للجميع ( ربع فدان)، بالإضافة إلى تمديد الطرق المعبدة والكهرباء، ومساعدة الفلسطينيين على امتلاك هذه الأراضي بأسعار معقولة بدون أي فوائد وبدفعات شهرية ميسرة.

وفي هذه المناسبة، عبر المهندس خالد السبعاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ونائب رئيس مجلس ادارتها وهو أحد مؤسسي مشروع طابو، عن فخره وسعادته بالإنجازات النوعية التي حققها مشروع طابو خلال الخمس سنوات الماضية قائلاً: "بفضل مشروع طابو أصبح الآن أكثر من مليون متر مربع من الأراضي في فلسطين مطوبة ومحمية، وتم شق وتعبيد ما يزيد عن 8500 م من الشوارع في المناطق التي تتنشر فيها مشاريع طابو، بالإضافة إلى أن أكثر من 500 قطعة أرض تم تمليكها للعائلات الفلسطينية".

وأضاف المهندس خالد السبعاوي قائلاً: " إن هذه الإنجازات المذهلة ما هي إلا حصاد الصعوبات والتحديات المتتالية التي تمت مواجهتها خلال السنوات الماضية لتتمثل مخرجاتها بهذا النجاح الباهر".

وتابع حديثه قائلاً: " إن القدرة على ابتكار مثل هذا المشروع الريادي والمستدام في الشرق الأوسط في ظل الأوضاع الراهنة هو أمر نادر الحدوث، والحقيقة أن هذا المشروع قد ازدهر وسط تحديات صعبة، ولهذا ارتأيننا أن نحتفل بالذكرى السنوية الخامسة على انطلاقته هذا العام".

وبالتزامن مع الذكرى السنوية الخامسة، قام مشروع "طابو " بتحديث موقع طابو الإلكتروني واعادة اطلاقه بحلة جديدة وتصاميم حديثة ومبتكرة، كما ويمكن لمتصفحي الموقع الإلكتروني مشاهدة شريط فيديو قصير ومسلي في الصفحة الرئيسية تحت عنوان " ما هو مشروع طابو؟ " حيث يقدم هذا الفيديو للمشاهد لمحة موجزة عن مشروع طابو وأهدافه.

وفي الوقت الذي تفخر فيه شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار بالنمو السريع لمشروع طابو"  وتحتفل بالذكرى السنوية الخامسة لإطلاقه، فهي تتطلع الى المستقبل بعين الأمل والتفاؤل، وتؤكد بأن الأعوام القادمة ستشكل نقلة مميزة للمشروع من خلال تضافر الجهود لجميع العاملين فيها و انجاز المزيد من مشاريع البنية التحتية والاعمار والتطويب.

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات