"الاتحاد للإعمار والاستثمار" تقيم حفل استقبال وترحيب لمؤسسات UN

"الاتحاد للإعمار والاستثمار" تقيم حفل استقبال وترحيب لمؤسسات UN

20 يناير، 2014

رام الله: أقامت شركة الإتحاد للإعماروالاستثمار حفل استقبال وترحيب لمؤسستي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي(UNDP) / مكتب المفوض السامي لحقوق الإنسان وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية (UN-HABITAT) وذلك بمناسبة انتقال مقراتهم حديثاُ إلى مبنى الاتحاد للإعمار والاستثمار والأهلية للتأمين الكائن في حي الماصيون بمدينة رام الله.

 وحضر حفل الاستقبال الذي نُظم في مبنى الاتحاد للإعمار والاستثمار المهندس خالد السبعاوي مدير عام شركة الاتحاد للاعمار والاستثماروطاقم موظفيه وماتياس بينكيه رئيس مكتب المفوض السامي لحقوق الانسان في فلسطين ومدراء وموظفي مؤسستي برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP)  وبرنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشربة (UN-HABITAT) بالإضافة إلى عدد من مدراء وموظفي المجموعة الأهلية للتأمين .

 وفي بداية الحفل، رحب م. خالد السبعاوي وموظفو شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار بالحضور وعبروا عن سعادتهم بانتقال هاتين المؤسستين إلى مبنى الشركة، متمنين لهم الراحة والتوفيق والنجاح وتحقيق كافة أهدافهم وتطلعاتهم.

 كما قام السيد ماتياس بينكيه خلال الحفل بتسليم م. خالد السبعاوي درعاً تقديراً لمساهمة شركة الاتحاد للاعمار والاستثمار في رعاية فعالية المشي من أجل حقوق الإنسان التي نظمها برنامج الأمم المتحدة الإنمائي (UNDP) بالتعاون مع مركز شمس في أريحا خلال الشهر الماضي.

 ومن الجدير بالذكر أن مبنى شركة الاتحاد للاعمار والاستثمار المكون من تسع طوابق يعد أول مبنى تجاري صديق للبيئة في فلسطين، وقد حاز على جائزة الطاقة العالمية عام 2009 لاستغلاله تكنولوجيا الطاقة الجوفية الحرارية المخزونة في باطن الأرض واستخدامها لأغراض التدفئة والتبريد في المبنى وذلك من خلال مشاريع شركة مينا جيوثيرمال الرائدة التي يترأسها ويديرها م. خالد السبعاوي والتي أثبتت كفاءتها وتفوقها في هذا المجال على كافة أنظمة التدفئة والتبريد التقليدية وذلك على المستويين المحلي والعالمي، ويشار هنا إلى أن جميع الطوابق في مبنى الاتحاد للإعمار والاستثمار مستأجرة بالكامل ولم يتبقى متوفراً للإيجار سوى الرووف الذي يتميز بتصميمه الداخلي المميز وموقعه الاستراتيجي المرتفع في منطقة الماصيون والذي يكسبه  الاطلالة الخلابة على منطقة الماصيون ومدينة القدس.

 وقد حرصت شركة الاتحاد للاعمار والاستثمار على توفير كافة الخدمات الأمنية لحماية الشركات والمؤسسات الموجودة في المبنى على مدار 24 ساعة يومياً، وذلك من خلال توفير طاقم من حراس الأمن وكاميرات المراقبة للمداخل والممرات العامة ومواقف السيارات، بالإضافة إلى توفير نظام الانذار المتطور للحريق وبطاقة إلكترونية خاصة للمصاعد ودرج خارجي لحالات الطوارىء ومولد كهرباء احتياطي مباشر وغيرها من الخدمات والمزايا الداخلية.

 يشار هنا إلى أن شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تعتبر احدى الشركات الرائدة في مجال الإعمار وتطوير العقار في فلسطين، تأسّست عام 2005، وعملت منذ ذلك الحين على تغيير ثقافة الأسكان في فلسطين، فكانت أول من أنشأ الضواحي السكنية ذات الخصوصية، كما تميزت بطابع فريد من الهندسة المعمارية من خلال انشاء مبنى الاتحاد للإعمار والاستثمار الذي يعد منارة الشرق الأوسط للتنمية المستدامة ، اضافة إلى مجمعيّ اركاديا السكنيين، ومشروع فلل الاتحاد الذي يعد أول مجتمع سكني منفرد ومتكامل الخدمات في فلسطين، كما وأطلقت مشروع "طابو" أضخم مشاريعها الاستثمارية وأكثرها تميزاً في فلسطين حيث تتجسد أهدافه في الوصول إلى كل انسان فلسطيني في أي مكان في العالم وتحقيق حلمه في امتلاك دونم أرض مفروز ومطوب وموصول بشارع معبد في فلسطين دون أي عناء، وبالتالي توسيع نطاق الملكية الفلسطينية وحماية الأراضي الفلسطينية من عمليات الاستيطان المستمرة.

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات