الأسئلة الشائعة

الأسئلة الشائعة

إرشادات الشراء ومعلومات حول نقل الملكية
أسئلة عامة أسئلة حول أراضي مشروع طابو شروط الدفع إرشادات الشراء ومعلومات حول نقل الملكية أسئلة متنوعة

كيف أقوم بحجز قسيمة من أراضي مشروع "طابو" ؟

يمكنك القيام بالحجز عن طريق الهاتف أو شخصيا مع مندوب مبيعات طابو. إذا كان الزبون يرغب في القيام بزيارة ميدانية إلى أراضي طابو، فانه يمكنه/ها ببساطة تحديد موعد مع مندوب مبيعات طابو الذي سوف يقوم بأخذ الزبون  إلى أرض طابو باستخدام سيارة الشركة. ويمكن الاطلاع على جميع المخططات الرئيسية من خلال موقعنا الالكتروني www.TABO.ps حيث يستطيع الزبائن الاطلاع على تصاميم المخططات الرئيسية وقطع الأراضي المتاحة للبيع، إضافةً إلى صور البانوراما ثلاثية الأبعاد كما لو كنت واقفا في الواقع في المخططات الرئيسية. حين يختار الزبون قطعة أرض، يجب أن يتم توقيع العقد ودفع الدفعة الأولى (20%) ومن ثم تقديم الشيكات الشهرية المؤجلة لمدة التقسيط.

ماذا يحدث بعد أن أقوم بالحجز؟

بعد الانتهاء من عملية حجز الأرض وتسديد الدفعة الأولى البالغة 20% وتقديم الشيكات الشهرية المؤجلة، تصبح الأرض محجوزة بالكامل للمشتري وتتحول من اللون البرتقالي "حجز مؤقت" الى اللون الازرق "محجوز" وتصبح غير معروضة للبيع. يمكن للزبون عندها البناء على الارض بعد الحصول على موافقة الشركة باستخدام الارض. وستقوم الشركة بنقل ملكية الطابو عند استكمال الدفعات الشهرية.

ما هو طلب إذن الشراء؟

يتوجب على غير الحاملين لهويات الضفة الغربية/قطاع غزة الراغبين بتملك أرض في فلسطين الحصول على موافقة السلطة الفلسطينية عبر تقديم طلب إذن شراء وذلك بناءً على تعليمات السلطة الفلسطينية. ستقوم شركة الاتحاد بتقديم طلبات إذن الشراء للمراجعة من قبل السلطة الفلسطينية نيابةً عن عملائها. قد تستغرق عملية مراجعة طلبات اذن الشراء فترة تتراوح ما بين 3-4 أشهر قبل الحصول على الموافقة. بمجرد الحصول على الموافقة على طلب اذن الشراء سيتوجب عليك تحويل الحوالة الأولى  وذلك خلال سبعة أيام من تاريخ تبليغ الشركة لك بالحصول على الموافقة على طلب إذن الشراء الخاص بك.

ما هي وكالة المحامي الخاصة لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار؟

تحتاج شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار إلى وكالة محامي خاصة من قبل جميع المشترين حتى تتمكن من استكمال إجراءات الشراء نيابةً عنهم. تشتمل وكالة المحامي الخاصة على نص باللغتين العربية والانجليزية تعطى محامي محلي معتمد ومسجل رسمياً الصلاحية لتمثيل عملاء الشركة خلال إجراءات نقل ملكية الأرض. تعد هذه الوكالة متطلباً هاماً وأساسياً من أجل تسهيل عملية نقل الملكية إلى المشتري.

ما هي إجراءات سند الملكية؟

تعد شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار إحدى أكبر الشركات في مجال تطوير الوحدات السكنية في فلسطين مما أكسبها الخبرة الواسعة في مجال نقل ملكية الأراضي في فلسطين. وقد استحدث فريق من العاملين في الشركة وسيلة تمكن العملاء من تملك أراضٍ في فلسطين من أي مكان حول العالم. إجراءات سند الملكية لدى السلطة الفلسطينية هي إجراءات استصدار سندات ملكية للأراضي في فلسطين.

ما هي إجراءات نقل سند الملكية؟

إجراءات نقل سند الملكية لدى السلطة الفلسطينية تتمثل في عملية  تحويل سند الملكية من اسم الشركة إلى اسم المشتري.

كم ستستغرق عملية الشراء بعد إتمام عملية الحجز؟

سيتم نقل سند الملكية بعد استلام الشركة لكامل ثمن قسيمة/قسائم الأرض. من الممكن البدء بإجراءات نقل ملكية الأرض باسم المشتري بمجرد اتمام اجراءات سند الملكية من قبل السلطة الفلسطينية لقسيمة الأرض. قد يتم صدور سندات ملكية بعض القسائم قبل الأخرى وذلك بحسب اجراءات السلطة الفلسطينية.

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات