الاتحاد للإعمار والاستثمار توقع اتفاقيات لتعبيد الطرق الداخلية للمخططات الهيكلية الجديدة لمشروع

الاتحاد للإعمار والاستثمار توقع اتفاقيات لتعبيد الطرق الداخلية للمخططات الهيكلية الجديدة لمشروع

24 مارس، 2014

رام الله: أعلن م. خالد السبعاوي، مدير عام شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ومؤسس مشروع "طابو" الريادي، عن قيام شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار بتوقيع عدة اتفاقيات مع شركات المقاولات المحلية لتعبيد الطرق الداخلية للمخططات الهيكلية الجديدة لأراضي مشروع "طابو" في قراوة بني زيد بمحافظة رام الله (مخطط D ومخطط E)، وذلك بعد أن انتهت الشركة مؤخراً من تعبيد الطرق الداخلية في المخططات الهيكلية السابقة لنفس المنطقة ( مخطط A ومخطط B)، كما وتتضمن هذه الاتفاقيات أيضاً تعبيد الطريق العام الذي يربط أراضي المشروع ببعضها البعض في تلك المنطقة وذلك لتسهيل عملية الحركة والتنقل بين أراضي المشروع في قراوة بني زيد وتطويرها من خلال انشاء شبكة طرق داخلية مترابطة.

وفي سياق هذا الموضوع قال م. خالد السبعاوي: "لقد باشرنا فعلياً العمل على تعبيد الطرق الداخلية لمزيد من مخططات أراضي مشروع "طابو" في قراوة بني زيد بمحافظة رام الله (مخطط D و مخطط E)، بالإضافة إلى العمل على ربط هذه الأراضي ببعضها البعض من خلال تعبيد الطريق الهيكلي الواصل بينها، وهذا جزء من سلسلة مشاريع تطويرية قادمة تنوي الشركة تنفيذها في اطار الخطة الاستراتيجية الموضوعة لهذا العام، فمشروع "طابو" هو بالأساس مشروع تطويري للأراضي الواقعة خارج نطاق المدن الرئيسية، بالإضافة إلى أهدافه الوطنية المتمثلة في توسيع نطاق الملكية للأراضي الفلسطينية وتطويبها لحمايتها من المصادرة غير الشرعية والاستيطان ".

وأشار م. خالد السبعاوي إلى أن الشركة انتهت مؤخراً من تعبيد المخططات الهيكلية المطروحة سابقاً في قراوة بني زيد (مخطط A و مخطط B)، بالإضافة إلى انتهاءها من تعبيد الطرق الداخلية لأراضي كوبر بمحافظة رام الله (مخطط B ) وأراضي فرخة بمحافظة سلفيت (مخطط Q ) وكذلك الانتهاء من بناء ثلاثة فلل نموذجية في عدة مناطق من أراضي المشروع لتكون مثالاً نموذجياً للراغبين في البناء في أراضيهم .

وأكد م. خالد السبعاوي استمرار الشركة في طرح المزيد من المخططات الهيكلية وتطويبها ضمن مشروع "طابو" على أمل أن يمتد المشروع في جميع أنحاء فلسطين.

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات