شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تكسب قضية قذف وتشهير

15 ديسمبر، 2015

القدس: أصدرت محكمة الصلح في القدس في الثاني والعشرين من الشهر الماضي، حكماً قضائياً لصالح شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار التي تعد من أبرز شركات التطوير العقاري في رام الله.

حيث قامت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار عام 2012 برفع دعوى قضائية ضد السيد ابراهيم بيضون أثر قيامه بالقذف والتشهير والافتراء على الشركة وعلى أحد مندوبي المبيعات العاملين فيها.

ويأتي رفع هذه الدعوى القضائية انطلاقا من حرص شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار على حماية حقوقها والحفاظ على سمعتها ومصالح المستثمرين فيها، حيث حاول بيضون من خلال تصريحاته الباطلة والمجحفة التأثير على أعمال الشركة بشكل مباشر، وجرى ذلك عندما استهدف بيضون على وجه التحديد أحد مندوبي مبيعات الشركة خلال حواره مع مجموعة من الزبائن الراغبين بشراء فلل من أحد أضخم المشاريع السكنية التابعة لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار، وقد تمكنت الجهة المدعية من تحديد حجم العطل والضرر الناتج عن تصريحات بيضون الباطلة أثناء تلك الحادثة و التي أثرت بشكل ظالم على مندوب مبيعات الشركة والزبائن الراغبين بالشراء.

وتضمن القرار الصادر عن محكمة الصلح في القدس الحكم على بيضون بدفع مبلغ 20 ألف شيكلاً في غضون 90 يوماً من تاريخ صدور الحكم وذلك تعويضاً عن الخسائر التي سببها للشركة ، كما كان بيضون مجبراً على تقديم اعتذار علني عن الحادث.

وحول كسب الشركة لهذه القضية، قال المهندس خالد السبعاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ونائب رئيس مجلس ادارتها: " نأمل أن يكون قرار المحكمة في هذه القضية درساً لكل الذين يحملون النوايا السيئة و يعتقدون بأنهم فوق القانون وأنهم يمكن أن يفلتوا من عقوبة القذف والتشهير والافتراء".

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات