شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تعقد اجتماع هيئتها العامة العادية السابع

22 أبريل، 2013

رام الله: عقدت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار يوم الأربعاء الموافق 17 نيسان 2013 اجتماع هيئتها العامة العادية السابع في مقر الشركة الرئيسي الكائن في مدينة رام الله وبالربط عبر تقنية الاتصال المرئي "الفيديو كونفرنس" في غزة، وترأس الاجتماع رئيس مجلس ادارة الشركة، د. محمد السبعاوي، بحضور كل من مراقب الشركات في وزارة الاقتصاد الوطني د. حاتم سرحان، ومسجل الشركات في غزة، وممثل عن بورصة فلسطين، ومدقق الحسابات الخارجي والمستشار القانوني للشركة، وبمشاركة عدد من أعضاء مجلس الادارة والادارة التنفيذية ومساهمي الشركة.

وبدأ الاجتماع بكلمة ترحيبية بالحضور الكرام ألقاها رئيس مجلس ادارة الشركة، د. محمد السبعاوي، ومن ثم تم الاعلان عن اكتمال النصاب القانوني، وجرى خلال الاجتماع بحث جميع المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، حيث أقرت الهيئة العامة خلال الاجتماع تقرير مجلس الادارة عن أعمال الشركة المنتهية في العام 2012، وتمت المصادقة على تقرير مدقق حسابات الشركة واقرار الحسابات الختامية والميزانية العمومية للسنة المالية 2012، و اعتماد التوصيات والقرارات الناتجة عن اجتماعات مجلس الادارة خلال عام 2012، وكذلك تم ابراء ذمة أعضاء مجلس الادارة عن الفترة المنتهية في 31/12/2012، كما وأعادت الهيئة العامة انتخاب شركة طلال أبو غزالة للتدقيق على حسابات الشركة عن السنة المالية 2013.

وخلال الاجتماع ، أشاد د. محمد السبعاوي، رئيس مجلس ادارة الشركة بالجهود التي بذلتها شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار خلال عام 2012 مبيناً الانجازات النوعية التي حققتها الشركة ضمن مشروعها الأبرز "طابو"، ومشيراً إلى أن الشركة استطاعت أن تحافظ على ثباتها واستقرارها وأن تواجه جميع التحديات والمعوقات في ظل الأوضاع الاقتصادية والسياسة الصعبة التي أثرت سلباً على عمل القطاع الخاص وانتاجيته وأدائه المالي ، كما وأثنى د. محمد السبعاوي على مساهمي الشركة مؤكداً مضي الشركة قدما في تحقيق المزيد من الأرباح والانجازات الريادية خلال الفترة القادمة.

وفي مداخلة عبر تقنية الاتصال المرئي للشيخ سعيد بغلف، أحد أعضاء مجلس ادارة الشركة ورئيس مجموعة بغلف القابضة للاستثمار في المملكة العربية السعودية، شكر الشيخ سعيد بغلف الشركة على الجهود المبذولة والأداء المميز، مشيراً إلى أهمية المشاريع التي تطرحها الشركة وقيمتها الفعلية في دعم عجلة الاقتصاد الوطني، ومتمنياً أن تتحسن الأوضاع السياسة والاقتصادية في فلسطين، كما وتقدم بالشكر الجزيل إلى جميع المساهمين و الحضور على ثقتهم الكبيرة بشركة الاتحاد التي بقيت متماسكة وبقي رأسمالها في نمو ملحوظ.

وقد تأجل انعقاد اجتماع الهيئة العامة الغير عادية التي كان من المقرر انعقادها بعد اجتماع الهيئة العامة العادية مباشرة إلى يوم الأربعاء القادم الموافق 24 نيسان 2013.

 يذكر أن شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار هي احدى الشركات الرائدة في مجال الإعمار وتطوير العقار في فلسطين، تأسّست عام 2005، وعملت منذ ذلك الحين على تغيير ثقافة الأسكان في فلسطين، فكانت أول من أنشأ الضواحي السكنية ذات الخصوصية، كما تميزت بطابع فريد من الهندسة المعمارية تمثل في المبنى الرئيسي لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار الواقع في منطقة الماصيون برام الله، وهو أول مبنى صديق للبيئة في فلسطين، ومجمعيّ اركاديا السكنيين، اضافة إلى مشروع فلل الاتحاد الذي يعد أول مجتمع سكني منفرد ومتكامل الخدمات في فلسطين .

وتم اختيار شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار من قبل بورصة فلسطين ضمن أربع شركات لتمثّل مؤشّر القدس للعام 2012، وذلك عن قطاع  العقارات والاستثمارات .

فضلاً عن ذلك، فإنّ شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار هي الشركة الأوسع استثماراً في مجال التنمية المستدامة واستخدام الطاقة المتجددة،  فقد قامت الشركة بتنفيذ أنظمة تدفئة وتبريد، تعمل بواسطة الطاقة الجوفية الحرارية في كلّ من مشاريعها التجارية والسكنية، وذلك من قبل شركتها الشقيقة شركة "مينا جيوثيرمال" الحائزة على عدد من الجوائز العالمية أهمها جائزة الطاقة العالمية لسنة 2009 و سنة 2011، و اختيارها من قبل "أرابيا 500"،  لتنضم الى قائمة الشركات الخمسمائة الأسرع نمواً والأكثر ديناميكية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.   

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات