"شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار" تمد شبكة كهرباء إلى أراضي مشروعها "طابو"

7 سبتمبر، 2014

رام الله: استكمالاً للخطة التطويرية على مشروع "طابو"، أعلن م. خالد السبعاوي، مدير عام شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ونائب رئيس مجلس ادارة الشركة، عن ابرام شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار اتفاق مع شركة كهرباء محافظة القدس لإمداد أراضي مشروعها "طابو" بشبكات الكهرباء، حيث تم الاتفاق بين الطرفين على البدء في تنفيذ مشروع امداد شبكات الكهرباء في أراضي مشروع طابو الواقعة في بلدة قراوة بني زيد (قراوة مخطط A) بمحافظة رام الله والتي ستغطي مساحة 2,300 م في تلك المنطقة.

وحول هذه الخطوة التطويرية الجديدة ، قال م. خالد السبعاوي: " لقد كان هدفنا الرئيسي من اطلاق مشروع "طابو" عام 2011 احداث نقلة نوعية في مفهوم التطوير العقاري خارج نطاق المدن الرئيسية في فلسطين، لذلك لم نكتفي فقط بالعمل على التخطيط الحضري للأراضي الواقعة خارج نطاق المدن الرئيسية من خلال اعداد المخططات الهيكلية لها والمصادقة عليها من قبل الجهات الحكومية اللازمة والانتهاء من اجراءات التطويب والإفراز، بل دأبنا أيضاً إلى العمل على تنفيذ حزمة متكاملة من مشاريع البنية التحتية في تلك المناطق، حيث انتهينا من شق الشوارع الداخلية وتعبيدها في معظم أراضي مشروع طابو الواقعة في محافظة رام الله وسلفيت، بالإضافة إلى الانتهاء من بناء البيوت الريفية النموذجية في مواقع مختلفة من أراضي المشروع، وها نحن اليوم نشرع بإمداد أراضي مشروع "طابو" بشبكات الكهرباء من خلال ابرام اتفاق مع شركة كهرباء محافظة القدس الذي سيتم البدء بتنفيذه في أراضي مشروع طابو الواقعة في قراوة بني زيد ومن ثم سيتم الانتقال إلى المناطق الأخرى التي يشملها المشروع ".

وتابع م. خالد السبعاوي حديثه قائلاً : " أن تمديد شبكات الكهرباء إلى أراضي مشروعنا "طابو" سيعود بالنفع الكبير على القرى المهمشة ومناطق الضفة الغربية التي لم تكن تتوفر فيها شبكات كهرباء سابقاً ولا حتى طرق مشقوقة ومعبدة، وهي خطوة فعلية نحو اعمار هذه المناطق وتأهيلها لتصبح في المستقبل القريب ضواحي ومدن سكنية وفق أحدث المعايير العالمية، وبإمداد شبكات الكهرباء في قراوة بني زيد ووصلها بأراضي مشروع "طابو" في بلدة فرخة بمحافظة سلفيت ستغطي شبكات الكهرباء مساحة 4 آلاف دونم تقريباً، ومن المهم الإشارة إليه هنا أننا قمنا بالاستثمار في تمديد البنية التحتية للكهرباء على عاتقنا حيث تتحمل شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار كافة تكاليف هذا الاستثمار بالرغم من وجود مشاريع عقارية أخرى تحصل على مساعدات هائلة لتمويل البنية التحتية لمشاريعها من الدول الخارجية المانحة، ونحن فخورون لأننا تمكنا من الحفاظ على استقلالنا المادي في كافة مشاريعنا الاستثمارية".

وأعرب م. خالد السبعاوي عن شكره وتقديره لشركة كهرباء محافظة القدس وجميع القائمين عليها ، وأكد مضي شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار قدماً في تنفيذ المزيد من المشاريع النموذجية التي تساهم في بناء الاقتصاد الفلسطيني المستدام.

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات