مجلس ادارة شركة "الاتحاد للإعمار والاستثمار" ينتخب رئيساً لمجلس الادارة ونائباً له وأميناً للسر

20 مايو، 2014

رام الله: أعلنت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار بعد الاجتماع الأول لمجلس ادارتها المنتخب من قبل الجمعية العامة العادية الثامنة التي انعقدت الشهر الماضي عن قيام أعضاء مجلس ادارتها بانتخاب رئيس لمجلس ادارة الشركة ونائب لرئيس مجلس الادارة وأميناً للسر، بالإضافة إلى انتخاب ممثلي الشركات الذين حصلوا على مقاعد في مجلس الادارة.

حيث تم خلال اجتماع مجلس الادارة الأول لهذا العام اعادة انتخاب الدكتور محمد السبعاوي رئيساً لمجلس ادارة الشركة وانتخاب كل من المهندس خالد السبعاوي نائباً لرئيس مجلس الادارة وأحمد الصلاحات أميناً للسر و فؤاد عبد الرؤوف جبر عضواً ممثلاً عن الشركة الأهلية العقارية والمحامي نضال أمير طه عضواً ممثلاً عن الشركة المتحدة للتسويق والخدمات وناهد كامل القيشاوي عضواً ممثلاً عن الشركة الأهلية للتأمين.

وقد تم انتخاب وتوزيع المناصب الادارية الجديدة لأعضاء مجلس ادارة شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار وفق معايير عالية تعتمد على اختيار الكفاءات والخبرات النادرة لضمان تنوع وتمازج الكفاءات الإدارية لتلائم حجم وطبيعة استثمارات الشركة ونشاطاتها.

وأن انتخاب م. خالد السبعاوي الذي يشغل حالياً منصب مدير عام الشركة منذ أواخر عام 2010 نائباً لرئيس مجلس ادارة الشركة جاء لما يتمتع به من مؤهلات علمية عالية وشخصية قيادية شابة كان لها بصمة واضحة في قطاعي التطوير العقاري والبيئة في فلسطين وخارجها، فخالد السبعاوي مهندس فلسطيني يحمل الجنسية الكندية، حصل على درجة البكالوريوس في هندسة الكمبيوتر من جامعة واترلو في كندا عام 2006 ، وأصبح فيما بعد أول مهندس طاقة جوفية حرارية معتمد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، في عام 2010 تمت تسميت م. خالد السبعاوي من قبل جلوبال بوست كواحد من أفضل رجال الأعمال الرواد في مجال الطاقة في العالم، كما وتم اختياره من قبل مجلة أريبيان بزنس ضمن قائمة الشخصيات العربية الخمسمائة الأقوى نفوذاً والأكثر تأثيراً في العالم لعام 2010 حيث احتل المرتبة 195.

أسس م. خالد السبعاوي شركة مينا جيوثيرمال ونجح في تصميم وتركيب نظم الطاقة الجوفية الحرارية لأول مرة في فلسطين عام 2007. وتحت ادارته حصلت شركة مينا جيوثيرمال مرتين على جائزة الطاقة العالمية عام 2008 و2011، وقام بتركيب أضخم نظام للطاقة الجوفية الحرارية في الشرق الأوسط في الجامعة الأمريكية في مأدبا/ الأردن، وتشهد نشاطات الشركة حالياً امتداداً إقليمياً ودولياً واسعاً.

وفي أواخر عام 2010، أصبح م. خالد السبعاوي مدير عام شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار، وهي الشركة الأم لشركة مينا جيوثيرمال، التي تعد من أكبر الشركات الرائدة في مجال الاعمار والإسكان وتطوير العقار في فلسطين وأسس مشروع "طابو" وهو أول مشروع فلسطيني يكرس جهوده لاستصدار سندات الملكية "الطابو" لحماية الأراضي الفلسطينية من الزحف الاستيطاني وتوسيع نطاق الملكية في فلسطين ويسمح للفلسطينيين من جميع أنحاء العالم بتملك دونم أرض مفروز ومطوب وتصله بنية تحتية بتسهيلات غير مسبوقة في فلسطين.

شارك م. خالد السبعاوي في العديد من المؤتمرات البارزة والمهمة على المستوى المحلي و الإقليمي والدولي وعلى رأسها مؤتمر TEDxRamallah وبالإضافة إلى دعوته باستمرار للحديث في العديد من الجامعات العالمية و أهمها جامعة ماكجيل في كندا، وجامعة هارفارد ومعهد ماساتشوستس للتكنولوجيا في الولايات المتحدة وجامعة تورنتو في كندا وفي المؤتمر السنوي لحزب العمال البريطاني في مدينة برايتون البريطانية. وغيرها من الجامعات والمؤتمرات الرئيسية للطاقة الخضراء في جميع أنحاء العالم.

قامت مؤسسة تكريم في باريس بمنحه جائزة المبادرين الشباب لعام 2013، وهي جائزة تمنح سنوياً إلى باقة من المبدعين العرب أفراداً ومؤسسات تقديراً لإنجازاتهم الريادية في مختلف المجالات.

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات