مشروع طابو يعلن أسماء الفائزين في مسابقة أفضل صورة في موسم قطف الزيتون

مشروع طابو يعلن أسماء الفائزين في مسابقة أفضل صورة في موسم قطف الزيتون

10 ديسمبر، 2015

رام الله: أعلن القائمون على مشروع طابو الريادي أسماء الفائزين الثلاثة في مسابقة طابو لأفضل صورة التقطت في موسم قطف الزيتون لهذا العام، وقد تم ذلك بعد استعراض مئات من الصور المقدمة من قبل المواهب الفلسطينية الشابة في التصوير الفوتوغرافي نهاية شهر تشرين الأول الماضي. ويأتي اطلاق هذه المسابقة انطلاقاً من أهمية هذا الموسم، حيث يعد موسم قطف الزيتون الحدث السنوي الأبرز للفلسطينيين منذ قرون مضت، ولقد زادت قيمة هذا الموسم بالنسبة للفلسطينيين هذه الأيام بسبب ازدياد الزحف الاستيطاني على الأراضي الفلسطينية وقيام المستوطنين بالاعتداء على المزروعات الفلسطينية.

وبمناسبة الاعلان عن أسماء الفائزين الثلاثة في مسابقة طابو، قال المهندس خالد السبعاوي، الرئيس التنفيذي لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار و أحد مؤسسي مشروع طابو الريادي: " أن التوثيق الفوتوغرافي للتحديات التي يواجهها أبناء المجتمع الفلسطيني ولأجواء المتعة التي يعيشونها في موسم قطف الزيتون أمر في غاية الأهمية، ونحن نفخر ونهنئ كل من يساهم في صنع التاريخ المرئي الفلسطيني، لذلك يسعدني أن أبارك للفائزين الثلاثة فوزهم بجوائز مسابقة طابو لأفضل صورة التقطت في موسم قطف الزيتون لهذا العام وأتمنى أن تستمر ابداعاتهم في هذا المجال".

وقد فاز بجائزة المركز الأول الشاب محمد السلوادي من رام الله والبالغ من العمر 23 عاماً ، وهو يعمل كمصور حر، وتبلغ قيمة جائزته 400 دولار أمريكي وقد جسدت صورته مشهد سيدة فلسطينية تلقي بالزيتون المقطوف على البساط المفروش على الأرض.

أما الفائز بجائزة المركز الثاني فهو الشاب عبد الحافظ أبو عرة من جنين والبالغ من العمر 41 عاماً، وهو يعمل مدرس في أريحا، وتبلغ قيمة جائزته 300$ دولار أمريكي، وقد مثلت صورته مشهد امرأة فلسطينية عجوز تعمل بجد في موسم قطف الزيتون.

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات