مشروع "طابو" يسلم شهادات التسجيل الجديد "الطابو" لزبائنه في الكويت

2 يونيو، 2013

الكويت : قام م. خالد السبعاوي، مدير عام شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار وأحد اصحاب فكرة مشروع "طابو"  بتسليم شهادات التسجيل الجديد "الطابو"  لعدد من زبائن مشروع "طابو" في الكويت .

جاء ذلك خلال مأدبة عشاء نظمتها الشركة في الكويت، بحضور ومشاركة م. خالد السبعاوي مدير عام الشركة وفريق عمل مشروع "طابو" بالإضافة إلى عدد من زبائن الشركة والمهتمين ونخبة واسعة من الصحفيين.

وخلال هذه الفعالية ، قال م. خالد السبعاوي: " أنه لمن دواعي سرورنا أن نزور دولة الكويت ونلتقي زبائننا من أبناء الجالية الفلسطينية هناك ونحن نحمل لهم معنا شهادات التسجيل الجديد "الطابو" لأراضيهم الفلسطينية التي قاموا بتملكها من خلال مشروع "طابو"، ونحن سعداء اليوم لأن مشروع "طابو" استطاع أن يحقق أهدافه و يحصد ثمار سنوات طويلة من العمل المكثف والدؤوب لاستخراج شهادات التسجيل الجديد "الطابو" وتسليمها لزبائنه المتواجدين في فلسطين وخارجها".

وتابع  م. خالد السبعاوي حديثه قائلاً : "تبلغ نسبة المساحة الإجمالية للأراضي غير المطوبة في الضفة الغربية 70%، مما يجعلها هدفاً سهلاً لسيطرة الاحتلال، من هنا تأتي أهمية مشروع "طابو" في استخراج  سندات الملكية التي تساهم في تثبيت حقوق ملكية هذه الأراضي الفلسطينية وحمايتها من عمليات السلب غير الشرعية والزحف الاستيطاني". وأوضح م. خالد السبعاوي: " أن مجموع ما قامت الشركة به من عمليات تطويب ما هو إلا جزء صغير من خطط مشروع طابو التي ستشهد امتداداً واسعاً في المستقبل القريب".

يشار هنا إلى نجاح مشروع "طابو"  في استخراج شهادات التسجيل الجديد "الطابو" ولأول مرة في تاريخ بعض البلدات الفلسطينية كبلدتي فرخة وبروقين بمحافظة سلفيت.

وأضاف م. خالد السبعاوي: " في العام المنصرم قمنا بتنظيم العديد من الجولات الترويجية إلى الدول العربية للقاء أبناء الجاليات الفلسطينية وتعريفهم بمشروع "طابو" وتحقيق حلمهم في تملك قطعة أرض مفروزة ومطوبة في فلسطين دون أي عناء، وذلك من خلال فعاليات منظمة ومتواصلة شملت عدة مدن عربية مثل جدة والرياض في المملكة العربية السعودية، ودبي وأبو ظبي في الإمارات العربية المتحدة ، اضافة إلى المنامة في البحرين وأيضاً في دولة الكويت".

وأشار م. خالد السبعاوي إلى الجهود التي تبذلها الشركة من أجل تطوير أراضي المشروع واعمارها، حيث انتهت الشركة من بناء ثلاثة فلل سكنية نموذجية في بلدتي فرخة وبروقين بمحافظة سلفيت وفي بلدة كفر عين بمحافظة رام الله والبيرة، بالإضافة إلى انجاز أعمال شق وتعبيد الطرق الداخلية لأراضيه الواقعة في بلدتي كوبر ( أراضي مخطط B) وقراوة بني زيد بمحافظة رام الله والبيرة، حيث يأتي ذلك ضمن رؤيتها العميقة في أهمية توصيل خدمات البنية التحتية لهذه الأراضي وتطوير هذه المناطق، وبالرغم من أن مسؤولية تمديد خدمات البنية التحتية يجب أن تنفذ من قبل الحكومة الفلسطينية.

يعد مشروع "طابو" أحد أضخم مشاريع شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار التي تعتبر من الشركات الرائدة في مجال الإعمار والإسكان وتطوير العقار في فلسطين، حيث قام مشروع "طابو" من خلال جهوده المكثفة بالعمل على تنظيم الأراضي الواقعة في محيط المدن الفلسطينية الرئيسية على شكل مخططات عامة، بمساحة دونم واحد لكل قطعة أرض (1000 م2 صافي) مصنفةً لتكون سكنية، و من خلال المخططات العامة لهذه الأراضي وفر جميع الخدمات العامة بما فيها المساحات الخضراء، والمرافق العامة، والطرق الداخلية؛ مما ضمن لكل قطعة أرض التخطيط السليم، والمساحة المناسبة، والمنفذ الملائم، ذلك أن الارتفاع المتزايد في أسعار الأراضي في المدن الفلسطينية الرئيسية حرم الكثير من العائلات الفلسطينية ذات الدخل المحدود من فرصة تملك أرض في فلسطين،  وجاء مشروع طابو لتلبية هذه الحاجة المتزايدة من خلال متابعة كافة الإجراءات القانونية والرسمية لتسجيل هذه الأراضي والحصول على سند الملكية " طابو" وتسليمه للمشتري دون أي عناء عليه.

اتصل بنا: +970 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع مختص المبيعات