شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تساهم في دعم المستقبل الرقمي للمدارس الفلسطينية

شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار تساهم في دعم المستقبل الرقمي للمدارس الفلسطينية

28 مايو، 2015

رام الله: قامت شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار باعتبارها واحدة من كبرى الشركات الريادية في الابتكار والتطوير العقاري في فلسطين برعاية الإفطار الخيري الذي نظمته الممثلية الكندية لدى السلطة الفلسطينية بالتعاون مع مؤسسة شركاء في التنمية المستدامة لصالح مدرسة بنات بيت سيرا الثانوية في رام الله، حيث ساهمت الشركة في شراء أجهزة "نت كتابي" التي تحتوي على مصادر التعليم الإلكتروني والمصممة خصيصاً لتلبية احتياجات المتعلمين الصغار وقيادتهم نحو النجاح.

وحول هذه الرعاية، قال م. خالد السبعاوي، مدير عام شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار: " أنه جزء من مسؤوليتنا الاجتماعية كشركة فلسطينية أن نستثمر في مستقبل الأطفال الفلسطينيين ونساهم في تزويدهم بالمعدات التي تكسبهم المهارات التي يحتاجونها لتحقيق النجاح في عالمنا الحديث" .

وأضاف السبعاوي قائلاً: " إن منتج أجهزة "نت كتابي" هي تكنولوجيا مفيدة جداً استهدفت خصيصاً الأطفال الفلسطينيين لتوفر لهم تجربة تعليمية فريدة من نوعها تشجعهم على التفكير بمستقبلهم والتفوق على طريقتهم".

وتعمل أجهزة "نت كتابي" على توفير التعليم الإلكتروني والمحتوى التفاعلي للأطفال الذين لديهم أساليب تعليمية وقدرات مختلفة، حيث يمكن للمستخدمين تصفح مجموعة واسعة من مصادر التعلم المختلفة من الكتب المدرسية الافتراضية والرسوم المتحركة مع مزود الانترنت. فهذه الأجهزة وسيلة طُورت بعناية لتشجيع الإبداع والتفكير المستقل.

وإن تزويد مدرسة بنات سيرا بخمسة عشر جهاز "نت كتابي" سيحدث فرقاً كبيراً في التعليم لدى الطلاب، فالمدرسة تحتوي على أكثر من 400 طالب وطالبة ولا يوجد فيها حالياً سوى 4 أجهزة كمبيوتر، وهذه مسألة خطيرة للغاية خاصةً عندما يتعلق الأمر بتعليم الأطفال على التكنولوجيا وإعدادهم لمواصلة التعليم والعمل.

وباعتبار شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار واحدة من كبرى الشركات العقارية في فلسطين والتي توفر للفلسطينيين من خلال مشروع "طابو" الريادي فرصة تملك أراضي بأسعار معقولة ، فإنها تأخذ المسؤولية الاجتماعية على محمل الجد وترى أن الثقافة والتعليم هي أساس الهوية الفلسطينية، لذلك تتبرع لدعم المؤسسات مثل فرقة "وشاح" للرقص الشعبي وجمعية الاتحاد النسائي العربي وغيرها.

وأشار م. خالد السبعاوي أن هذه المساهمة هي مجرد مثال واحد من بين العديد من المشاريع الجديرة باهتمام ودعم شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار، وأن الشركة تسعى دائما للبحث عن سبل جديدة للمساهمة في تحسين المجتمع الفلسطيني.

اتصل بنا: +972 2 2974992

احجز أرضك الآن

تواصل مع المستشار الاستثماري