English | Español | إتصل بنا | الوظائف | تسجيل دخول العملاء احجز الآن: فلسطين: 777 777 1800 ، خارج فلسطين 7777 294 2 00970
         
 
ما هو مشروع طابو
إمتلك دونم أرض مع طابو ودعنا نختصر عليك متابعة كافة الإجراءات والمعاملات الرسمية. تملك دونم صافي مصنف لغايات السكن و يصله شارع. كل الأراضي المعروضة تقع في مناطق أ و ب.

لم يعد بمقدور المواطن الفلسطيني تحمل أعباء الإرتفاع المتزايد في أسعار الأراضي داخل المدن الرئيسية والذي نجم عن تسارع التنمية والتطوير الذي صاحب بناء مؤسسات الدولة الفلسطينية.

وفي محيط المدن الرئيسية تترامى القرى الجميلة، إلا أن هذه الأراضي للأسف غير مسجلة في سندات ملكية مما يشكل عائقاً أمام تملك الفلسطيني لأرضه. و يمكن القول أن 70٪ من أراضي الضفة الغربية غير مسجلة ولا تقع ضمن أي مخطط. صحيح أنها متاحة للبيع ولكن بمساحات كبيرة غير مفرزة وبأثمان باهظة جعلت مسألة تملك المواطن لأرض في فلسطين أمراً صعباً و ليس في متناول أغلبية الشعب الفلسطيني.

من خلال مشروع "طابو" التابع لشركة الاتحاد للإعمار والاستثمار ، أصبح تملك أرضاً في فلسطين أمراً ميسوراً حيث قامت الشركة بتنظيم عدد من الأراضي في مناطق مجاورة لمدينة رام الله بشكل مخططات عامة موفرة عدد من قطع الأراضي بمساحة دونم (1000 متر مربع) لكل قطعة مع سند ملكية لكل أرض وقد تم تصميم جميع هذه الأراضي بحيث تكون سكنية. توفر المخططات العامة جميع الخدمات العامة بما فيها المساحات الخضراء و الأماكن العامة والطرق الداخلية بما يوفر لكل قطعة أرض التخطيط السليم والمساحة المناسبة والمنفذ الملائم.

من خلال الموقع الالكتروني لمشروع "طابو" www.TABO.ps بإمكانك معرفة كافة المعلومات التي قد تحتاجها عن قطعة الأرض التي تختارها حيث أنه بإمكانك أن تشاهد صور حقيقية للأرض إضافةً إلى الصور الجوية ثلاثية الأبعاد.

عبر أربعة خطوات فقط ستتملك قطعة الأرض التي قمت باختيارها. ستتولى شركة الاتحاد للإعمار والاستثمار كافة إجراءات نقل سند الملكية نيابةً عن كافة عملائها وبذلك تجعل من السهل على جميع الفلسطينيين في أي مكان في العالم تملك أرض في فلسطين وذلك بإراحتهم من عبء إجراءات تسجيل سند الملكية.
 
من نحن
الإدارة
ما هو مشروع طابو
ماذا نعمّر
كيف نعمّر
مجلس الإدارة
الإدارة التنفيذية
اتصل بنا
مكاتب المبيعات في فلسطين
كواشين الطابو
قصص نجاح